فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات التحول الرقمى أهمية التحول الرقمى Digital Transformation فى تحقيق التنمية المستدامة بالتطبيق على قطاع البنوک التجارية فى مصر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 546-590]
  • آليات الحوکمة الداخلية أثر آليات الحوکمة ونمط الملکية على العلاقة بين القدرة الإدارية للمديرين التنفيذيين وجودة الأرباح (دراسة تطبيقية) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1071-1118]

ا

  • اتفاقية التجارة الحرة اتجاهات وفرص التجارة المصرية في ظل اتفاقية التجارة الحرة مع دول الميرکسور [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 400-440]
  • ادارة علاقات العملاء أثر إدارة علاقات العملاء في الأداء التنظيمي تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة دراسة تطبيقية علي البنوک التجارية بالقاهرة الکبري [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 302-336]
  • ارتباط العميل الإلکتروني العلاقة بين إدارة علاقات العملاء الإلکترونية وارتباط العميل الإلکتروني " دراسة تطبيقية على شرکات الأدوية المستخدمه تطبيقات الاوراکل" [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 1103-1132]
  • استراتيجية ريادة التکلفة اطار مقترح لإدارة التکاليف اللزجة لتدعيم استراتيجية ريادة التکلفة : مع دراسة حالة في البيئة المصرية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 767-818]
  • استعادة عملاء العلاقة بين العدالة المدرکة واستعادة عملاء مواقع التسوق الإلکتروني في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 219-260]
  • الإتصالات الداخلية أثر الثقافة التسويقية على إجراءات التسويق الداخلي بالتطبيق علي العاملين بفروع بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 671-718]
  • الإجراءات الاحترازية أثر خصائص منظمات الأعمال المصرية علي التغير في ممارسات إدارة الموارد البشرية في ظل جائحة کورونا [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 25-52]
  • الإجهاد العاطفي العلاقة بين سلوکيات التنمر بأماکن العمل والاحتراق الوظيفي: دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بالمستشفيات المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 722-773]
  • الاحتراق الوظيفي العلاقة بين سلوکيات التنمر بأماکن العمل والاحتراق الوظيفي: دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بالمستشفيات المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 722-773]
  • الاداء التنظيمي أثر إدارة علاقات العملاء في الأداء التنظيمي تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة دراسة تطبيقية علي البنوک التجارية بالقاهرة الکبري [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 302-336]
  • الأداء المالى أثر إدارة علاقات العملاء في الأداء التنظيمي تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة دراسة تطبيقية علي البنوک التجارية بالقاهرة الکبري [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 302-336]
  • الاستراتيجي (نموذج بورتر) ودورها في أسس استراتيجية التموضع الاستراتيجي (نموذج بورتر) ودورها في تحسين أداء المنظمات غير الربحية [المجلد 7، العدد 12، 2021]
  • الإفصاح الاختياري عن أبعاد الاستدامة العلاقة بين الإفصاح الاختياري عن أبعاد استدامة منشآت الأعمال المدرجة بالبورصة المصرية وتکلفة رأس المال [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 855-898]
  • الاقتصاد الرقمى أثــر الاستثمــار فــي رأس المــال البشــري علــى تحسيــن أداء الاقتصــاد الــرقمــي بالتطبيــق علــى الاقتصــاد المصــري خلال الفترة(1990-2020) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 774-824]
  • الإنفاق العام قياس أثر الصادرات علي النمو الاقتصادي في الکويت [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 589-618]
  • الإنفتاح الاقتصادي قياس أثر الصادرات علي النمو الاقتصادي في الکويت [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 589-618]
  • الإيذاء الجسدي العلاقة بين سلوکيات التنمر بأماکن العمل والاحتراق الوظيفي: دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بالمستشفيات المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 722-773]
  • البحث العلمي دور البحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة في الکويت دراسة مقارنة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 559-588]
  • البراعة التنظيمية أثر البراعة التنظيمية في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة تطبيقية على البنوک التجارية المصرية" [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 255-294]
  • البراعة التنظيمية دور ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحقيق البراعة التنظيمية دراسة تطبيقية على العاملين بالهيئة الإتحادية للموارد البشرية الحکومية في دولة الإمارات العربية المتحدة [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 591-644]
  • البطالة الإختلالات الهيکلية في قطاع الصناعة المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 461-496]
  • البنک الأهلي المصري أثر المتغيرات الديموجرافية في اتجاهات العاملين نحو الالتزام بأبعاد العَقد النفسي [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 441-484]
  • البنوک التجارية أثر أسلوب القياس المرجعى في ترشيد قرارات الإستثمار فى البنوک التجارية دراسـة ميدانيـة " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 899-938]
  • البنوک التجارية المصرية أثر البراعة التنظيمية في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة تطبيقية على البنوک التجارية المصرية" [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 255-294]
  • التجارة الخارجية محددات الإقتصاد الکلي لنمو الدين العام في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 447-460]
  • التجديد والإبتکار- التحفيز أثر الثقافة التسويقية على إجراءات التسويق الداخلي بالتطبيق علي العاملين بفروع بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 671-718]
  • التحفظ الشرطي أثر تطبيق معيار التقارير المالية (IFRS 9) بالبنوک على اتخاذ قرارات المستثمرين بالبورصة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 401-446]
  • التحفظ المحاسب الآثار المتوقعة لتطبيق معيار التقرير المالي الدولي رقم (15) علي مستوي التحفظ المحاسبي في بيئة الأعمال المصرية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 819-854]
  • التخطيط الاقتصادي للتنمية التنمية الاقليمية في مصر بين التخطيط والتطبيق"دراسة تطبيقية على مشروع العاصمة الادارية الجديدة" [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1208-1240]
  • التدريب أثر الثقافة التسويقية على إجراءات التسويق الداخلي بالتطبيق علي العاملين بفروع بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 671-718]
  • التدفقات النقدية الخارجة المستقبلية أثر متطلبات القياس المحاسبى طبقاً لـلمعيارIFRS 17 على الوفاء بالتدفقات النقدية لالتزامات عقود التأمين: دراسة اختبارية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 895-935]
  • التدفقات النقدية الداخلة المستقبلية أثر متطلبات القياس المحاسبى طبقاً لـلمعيارIFRS 17 على الوفاء بالتدفقات النقدية لالتزامات عقود التأمين: دراسة اختبارية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 895-935]
  • التراکم الرأسمالي الثابت محددات الإقتصاد الکلي لنمو الدين العام في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 447-460]
  • التزام العلامة التجارية دور العلامة التجارية الداخلية في تحسين الاداء الداعم للعلامة التجارية وجودة الخدمة بالبنوک التجارية في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 619-670]
  • التسويق الإلکتروني "إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران". [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 23-83]
  • التسويق الداخلي- جودة الخدمة أثر الثقافة التسويقية على إجراءات التسويق الداخلي بالتطبيق علي العاملين بفروع بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 671-718]
  • التضخم محددات الإقتصاد الکلي لنمو الدين العام في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 447-460]
  • التضخم الإختلالات الهيکلية في قطاع الصناعة المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 461-496]
  • التعليم قياس أثر التعليم علي النمو الاقتصادي في ماليزيا [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 517-538]
  • التعليم عن بعد دور التمکين الرقمي في تحسين الاداء المؤسسي في ظل جائحة کورونا بالجامعات السعودية بالتطبيق على جامعة الحدود الشمالية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1-22]
  • التکامل التجاري اتجاهات وفرص التجارة المصرية في ظل اتفاقية التجارة الحرة مع دول الميرکسور [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 400-440]
  • التکنولوجيا المالية التکنولوجيا المالية و دعم القدرة التنافسية للمصارف الاسلامية دراسة تطبيقية لبنک فيصل الاسلامى(2000-2019) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 360-400]
  • التمکين الاقتصادى للفقراء إستهداف الفقر فى مصر والتمکين لاستدامة النمو "بالترکيز على سياسات دعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر فى مصر " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 295-342]
  • التنمر بأماکن العمل العلاقة بين سلوکيات التنمر بأماکن العمل والاحتراق الوظيفي: دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بالمستشفيات المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 722-773]
  • التنمية الاقليمية التنمية الاقليمية في مصر بين التخطيط والتطبيق"دراسة تطبيقية على مشروع العاصمة الادارية الجديدة" [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1208-1240]
  • التنمية الشاملة والمستدامة دمج الوحدات المحلية الصغيرة کمدخل لتطوير القري المصرية - دراسة تحليلة [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 220-243]
  • التنمية المحلية دمج الوحدات المحلية الصغيرة کمدخل لتطوير القري المصرية - دراسة تحليلة [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 220-243]
  • التنمية المستدامة دور البحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة في الکويت دراسة مقارنة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 559-588]
  • التنمية المستدامة أهمية التحول الرقمى Digital Transformation فى تحقيق التنمية المستدامة بالتطبيق على قطاع البنوک التجارية فى مصر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 546-590]
  • الثقافة الإبداعية دور الثقافة التنظيمية فى تبنى استخدام محاسبة السجلات المفتوحة وأثره على الميزة التنافسية في الشرکات الصناعية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 84-144]
  • الثقافة التسويقية أثر الثقافة التسويقية على إجراءات التسويق الداخلي بالتطبيق علي العاملين بفروع بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 671-718]
  • الثقافة التنظيمية دور الثقافة التنظيمية فى تبنى استخدام محاسبة السجلات المفتوحة وأثره على الميزة التنافسية في الشرکات الصناعية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 84-144]
  • الثقافة المحافظة دور الثقافة التنظيمية فى تبنى استخدام محاسبة السجلات المفتوحة وأثره على الميزة التنافسية في الشرکات الصناعية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 84-144]
  • الحکومة الالکترونية العوامل المؤثره علي استخدام الخدمات الالکترونيه لمصلحة الضرائب المصرية في ظل التحول الرقمي باستخدام نموذج (utaut2) [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 133-150]
  • الخداع التسويقي دراسة تحليلية لممارسات الخداع المصرفي فى بيئة الأعمال المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 485-545]
  • الخداع المصرفي دراسة تحليلية لممارسات الخداع المصرفي فى بيئة الأعمال المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 485-545]
  • الخدمات الإلکترونية - الخدمات الذاتية دور نظم معلومات الموارد البشرية في زيادة فاعلية أداء الموارد البشرية بالمنظمات الحکومية " بالتطبيق على مصلحة الضرائب على الدخل " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 497-516]
  • الخدمات المصرفية دراسة تحليلية لممارسات الخداع المصرفي فى بيئة الأعمال المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 485-545]
  • الخدمة دور مناخ الخدمة في تعزيز سلوکيات المواطنة التنظيمية الموجهة بالخدمة: دراسة تطبيقية على البنوک التجارية باليمن [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1119-1160]
  • الخسائر المتوقعة أثر تطبيق معيار التقارير المالية (IFRS 9) بالبنوک على اتخاذ قرارات المستثمرين بالبورصة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 401-446]
  • الخوف من المجهول دوافع الذعر فى الشراء خلال أزمة کورونا (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 262-301]
  • الدين العام الحقيقي محددات الإقتصاد الکلي لنمو الدين العام في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 447-460]
  • الذکاء الوجداني أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 936-980]
  • السلوک غير المتماثل للتکلفة أثر السلوک غير المتماثل للتکلفة على قيمة الشرکة – دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 343-368]
  • السلوکيات الخضراء للعاملين دور القيادة الأخلاقية فى تعزيز المناخ النفسى الأخضرو السلوکيات الخضراء للعاملين بشرکات المنطقة الصناعية بمدينة جمصة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 53-90]
  • الشراء الاندفاعي التذکري دور المثيرات العاطفية في تحفيز سلوک الشراء التذکري والإيحائي في ظل انتشار جائحة کورونا (بالتطبيق على عملاء مراکز التسوق الکبرى المصرية) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 681-711]
  • الشرکات الصناعية أثر استخدام محاسبة استهلاک الموارد (RCA) في تعزيز القدرة التنافسية للشرکات الصناعية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1161-1207]
  • الشمول اثر الشمول المالى على تمکين المرأة فى مصر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 825-861]
  • الشمول المالى نموذج محاسبى مقترح لقياس أثر الشمول المالى على صافى الدخل من العائد: دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 862-894]
  • الصادرات قياس أثر الصادرات علي النمو الاقتصادي في الکويت [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 589-618]
  • الصورة الذهنية توسيط الصورة الذهنية للعلامة ومتغيرات جودة العلاقة مع العميل في العلاقة بين شخصية العلامة والکلمة المنطوقة الإيجابية: بالتطبيق على عملاء السيارات بجمهورية مصر العربية. [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1311-1359]
  • العجز الکلي الحقيقي في الموازنة العامة محددات الإقتصاد الکلي لنمو الدين العام في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 447-460]
  • العدالة المدرکة العلاقة بين العدالة المدرکة واستعادة عملاء مواقع التسوق الإلکتروني في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 219-260]
  • العَقد النفسي أثر المتغيرات الديموجرافية في اتجاهات العاملين نحو الالتزام بأبعاد العَقد النفسي [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 441-484]
  • العلامة التجارية الداخلية دور العلامة التجارية الداخلية في تحسين الاداء الداعم للعلامة التجارية وجودة الخدمة بالبنوک التجارية في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 619-670]
  • العوامل الديموجرافية أثر المتغيرات الديموجرافية في اتجاهات العاملين نحو الالتزام بأبعاد العَقد النفسي [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 441-484]
  • العوامل المالية لاتخاذ القرارات بالبورصة أثر تطبيق معيار التقارير المالية (IFRS 9) بالبنوک على اتخاذ قرارات المستثمرين بالبورصة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 401-446]
  • العوامل المؤثرة في النية السلوکية العوامل المؤثره علي استخدام الخدمات الالکترونيه لمصلحة الضرائب المصرية في ظل التحول الرقمي باستخدام نموذج (utaut2) [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 133-150]
  • العوامل النفسية والإجتماعية دوافع الذعر فى الشراء خلال أزمة کورونا (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 262-301]
  • القدرة الإدارية أثر آليات الحوکمة ونمط الملکية على العلاقة بين القدرة الإدارية للمديرين التنفيذيين وجودة الأرباح (دراسة تطبيقية) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1071-1118]
  • القدرة التنافسية أثر استخدام محاسبة استهلاک الموارد (RCA) في تعزيز القدرة التنافسية للشرکات الصناعية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1161-1207]
  • القيادة الأخلاقية دور القيادة الأخلاقية فى تعزيز المناخ النفسى الأخضرو السلوکيات الخضراء للعاملين بشرکات المنطقة الصناعية بمدينة جمصة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 53-90]
  • القياس المرجعى أثر أسلوب القياس المرجعى في ترشيد قرارات الإستثمار فى البنوک التجارية دراسـة ميدانيـة " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 899-938]
  • القيم الخضراء الفردية دور القيادة الأخلاقية فى تعزيز المناخ النفسى الأخضرو السلوکيات الخضراء للعاملين بشرکات المنطقة الصناعية بمدينة جمصة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 53-90]
  • الکلمات الدالة: محاسبة استهلاک الموارد أثر استخدام محاسبة استهلاک الموارد (RCA) في تعزيز القدرة التنافسية للشرکات الصناعية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1161-1207]
  • الکلمات المفتاحية: الإدراک دوافع الذعر فى الشراء خلال أزمة کورونا (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 262-301]
  • الکلمات المفتاحية: المثيرات العاطفية دور المثيرات العاطفية في تحفيز سلوک الشراء التذکري والإيحائي في ظل انتشار جائحة کورونا (بالتطبيق على عملاء مراکز التسوق الکبرى المصرية) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 681-711]
  • الکلمة المنطوقة أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 936-980]
  • الکلمة المنطوقة الإيجابية توسيط الصورة الذهنية للعلامة ومتغيرات جودة العلاقة مع العميل في العلاقة بين شخصية العلامة والکلمة المنطوقة الإيجابية: بالتطبيق على عملاء السيارات بجمهورية مصر العربية. [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1311-1359]
  • اللزوجة العکسية للتکلفة أثر السلوک غير المتماثل للتکلفة على قيمة الشرکة – دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 343-368]
  • المالى اثر الشمول المالى على تمکين المرأة فى مصر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 825-861]
  • المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية تأثير المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية على نوايا الشراء(دراسة تطبيقة على صفحة توشيبا العربى على الفيسبوک) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 219-261]
  • المحاسب القانوني أثر تفعيل دور المحاسب القانوني في المنظومة الضريبية للحد من المنازعات الضريبية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 1051-1102]
  • المرأة اثر الشمول المالى على تمکين المرأة فى مصر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 825-861]
  • المراجعة البيئية إطار مقترح لإجراءات مراجعة المعلومات المالية البيئية في التقارير المالية المنشورة: "دراسة ميدانية" [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 719-766]
  • المشروع القومي لتطوير الريف المصري دمج الوحدات المحلية الصغيرة کمدخل لتطوير القري المصرية - دراسة تحليلة [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 220-243]
  • المصارف الاسلامية التکنولوجيا المالية و دعم القدرة التنافسية للمصارف الاسلامية دراسة تطبيقية لبنک فيصل الاسلامى(2000-2019) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 360-400]
  • الملاءة المالية دور مؤشرات التدفقات النقدية في تقدير الملاءة المالية بشرکات التأمين المصرية : دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 151-182]
  • الممارسات غير الأخلاقية دراسة تحليلية لممارسات الخداع المصرفي فى بيئة الأعمال المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 485-545]
  • المناخ النفسي الأخضر دور القيادة الأخلاقية فى تعزيز المناخ النفسى الأخضرو السلوکيات الخضراء للعاملين بشرکات المنطقة الصناعية بمدينة جمصة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 53-90]
  • المنازعات الضريبية أثر تفعيل دور المحاسب القانوني في المنظومة الضريبية للحد من المنازعات الضريبية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 1051-1102]
  • المنظمات العامة الذکية " إدارة المعرفة کمدخل لتعزيز معايير بناء المنظمات العامة الذکية " دراسة ميدانية على شرکات السياحة بقطاع الأعمال العام المصري [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 145-218]
  • المنظومة الضريبية أثر تفعيل دور المحاسب القانوني في المنظومة الضريبية للحد من المنازعات الضريبية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 1051-1102]
  • الموارد البشرية الخضراء دور ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحقيق البراعة التنظيمية دراسة تطبيقية على العاملين بالهيئة الإتحادية للموارد البشرية الحکومية في دولة الإمارات العربية المتحدة [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 591-644]
  • المؤسسات التعليمية دور التمکين الرقمي في تحسين الاداء المؤسسي في ظل جائحة کورونا بالجامعات السعودية بالتطبيق على جامعة الحدود الشمالية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1-22]
  • الميزة التنافسية التکنولوجيا المالية و دعم القدرة التنافسية للمصارف الاسلامية دراسة تطبيقية لبنک فيصل الاسلامى(2000-2019) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 360-400]
  • الميزة التنافسية "إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران". [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 23-83]
  • الميزة التنافسية دور الثقافة التنظيمية فى تبنى استخدام محاسبة السجلات المفتوحة وأثره على الميزة التنافسية في الشرکات الصناعية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 84-144]
  • الميزة النسبية الظاهرة اتجاهات وفرص التجارة المصرية في ظل اتفاقية التجارة الحرة مع دول الميرکسور [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 400-440]
  • الناتج المحلي قياس أثر الصادرات علي النمو الاقتصادي في الکويت [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 589-618]
  • الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي محددات الإقتصاد الکلي لنمو الدين العام في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 447-460]
  • النظرية الموسعه لقبول التکتولوجيا العوامل المؤثره علي استخدام الخدمات الالکترونيه لمصلحة الضرائب المصرية في ظل التحول الرقمي باستخدام نموذج (utaut2) [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 133-150]
  • النمو الاقتصادي الإختلالات الهيکلية في قطاع الصناعة المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 461-496]
  • النمو الاقتصادي دور البحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة في الکويت دراسة مقارنة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 559-588]
  • النمو الاقتصادي في ماليزيا قياس أثر التعليم علي النمو الاقتصادي في ماليزيا [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 517-538]
  • الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية دور ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحقيق البراعة التنظيمية دراسة تطبيقية على العاملين بالهيئة الإتحادية للموارد البشرية الحکومية في دولة الإمارات العربية المتحدة [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 591-644]
  • الواردات قياس أثر الصادرات علي النمو الاقتصادي في الکويت [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 589-618]
  • الوحدات المصرفية دراسة تحليلية لممارسات الخداع المصرفي فى بيئة الأعمال المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 485-545]
  • الوزارات اليمنية دور اخلاقيات الأعمال في الحد من سلوکيات العمل السلبية دراسة تطبيقية على الوزارات اليمنية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 981-1025]
  • الوفاء بالتدفقات النقدية أثر متطلبات القياس المحاسبى طبقاً لـلمعيارIFRS 17 على الوفاء بالتدفقات النقدية لالتزامات عقود التأمين: دراسة اختبارية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 895-935]

ب

  • برامج المساندة والدعم إستهداف الفقر فى مصر والتمکين لاستدامة النمو "بالترکيز على سياسات دعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر فى مصر " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 295-342]
  • بناء الصورة الذهنية دور الأبعاد البيئية، الأخلاقية، والخيرية للمسؤولية الإجتماعية فى بناء الصورة الذهنية لشرکات الأدوية العاملة فى مصر (دراسة ميدانية) [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 369-400]
  • بنک الفقراء إستهداف الفقر فى مصر والتمکين لاستدامة النمو "بالترکيز على سياسات دعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر فى مصر " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 295-342]

ت

  • تبلد المشاعر العلاقة بين سلوکيات التنمر بأماکن العمل والاحتراق الوظيفي: دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بالمستشفيات المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 722-773]
  • تحسين أداء المنظمات غير الربحية أسس استراتيجية التموضع الاستراتيجي (نموذج بورتر) ودورها في تحسين أداء المنظمات غير الربحية [المجلد 7، العدد 12، 2021]
  • تحقيق الميزة التنافسية أثر البراعة التنظيمية في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة تطبيقية على البنوک التجارية المصرية" [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 255-294]
  • ترشيد قرار التسعير الإستراتيجي أثر إستخدام أسلوب التحليل الإستراتيجي للتکلفة (SCA) في ترشيد قرار التسعير للشرکات الصناعية دراسـة ميدانيـة " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 981-1012]
  • تشتت تنبؤات المحللين الماليين تأثير فعالية لجنة المراجعة على خصائص تنبؤات المحللين الماليين لأسعار الأسهم: دراسة اختبارية في الشرکات المساهمة المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1026-1070]
  • تعديل المخاطر للمخاطر غير المالية أثر متطلبات القياس المحاسبى طبقاً لـلمعيارIFRS 17 على الوفاء بالتدفقات النقدية لالتزامات عقود التأمين: دراسة اختبارية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 895-935]
  • تغطية المحللين الماليين تأثير فعالية لجنة المراجعة على خصائص تنبؤات المحللين الماليين لأسعار الأسهم: دراسة اختبارية في الشرکات المساهمة المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1026-1070]
  • تغيرات بيئة الأعمال الحديثة أثرتغيرات بيئة الأعمال الحديثة على دقة تقدير التکلفة : دراسة حالة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 1013-1050]
  • تقدير التکاليف أثرتغيرات بيئة الأعمال الحديثة على دقة تقدير التکلفة : دراسة حالة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 1013-1050]
  • تقييم الأثر البيئي إطار مقترح لإجراءات مراجعة المعلومات المالية البيئية في التقارير المالية المنشورة: "دراسة ميدانية" [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 719-766]
  • تکتل الميرکسور اتجاهات وفرص التجارة المصرية في ظل اتفاقية التجارة الحرة مع دول الميرکسور [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 400-440]
  • تکلفة الودائع والتکاليف المشابهة نموذج محاسبى مقترح لقياس أثر الشمول المالى على صافى الدخل من العائد: دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 862-894]
  • تکلفة رأس المال المقترض العلاقة بين الإفصاح الاختياري عن أبعاد استدامة منشآت الأعمال المدرجة بالبورصة المصرية وتکلفة رأس المال [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 855-898]
  • تکلفة رأس المال المملوک العلاقة بين الإفصاح الاختياري عن أبعاد استدامة منشآت الأعمال المدرجة بالبورصة المصرية وتکلفة رأس المال [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 855-898]
  • تکنولوجيا المعلومات دور البحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة في الکويت دراسة مقارنة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 559-588]
  • تماثل الاعتراف بالخسائر الائتمانية أثر تطبيق معيار التقارير المالية (IFRS 9) بالبنوک على اتخاذ قرارات المستثمرين بالبورصة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 401-446]
  • تمکين اثر الشمول المالى على تمکين المرأة فى مصر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 825-861]
  • تنافسية الصناعة تنافسية صناعة المنسوجات والملابس المصرية ومدى تأثرها بجائحة کورونا [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 1-24]

ج

  • جائحة فيروس کورونا أثر خصائص منظمات الأعمال المصرية علي التغير في ممارسات إدارة الموارد البشرية في ظل جائحة کورونا [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 25-52]
  • جائحة کورونا تنافسية صناعة المنسوجات والملابس المصرية ومدى تأثرها بجائحة کورونا [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 1-24]
  • جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر إستهداف الفقر فى مصر والتمکين لاستدامة النمو "بالترکيز على سياسات دعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر فى مصر " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 295-342]
  • جودة العلاقة أثر إدارة علاقات العملاء في الأداء التنظيمي تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة دراسة تطبيقية علي البنوک التجارية بالقاهرة الکبري [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 302-336]

ح

  • حوکمة الشرکات أثر مشارکة المرأة فى مجلس الادارة على فعاليته في تحقيق أهداف حوکمة الشرکات: دراسة تطبيقية في بيئة الأعمال المصرية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 183-218]

د

  • دمج الوحدات المحلية دمج الوحدات المحلية الصغيرة کمدخل لتطوير القري المصرية - دراسة تحليلة [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 220-243]
  • دوافع المشارکة تأثير المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية على نوايا الشراء(دراسة تطبيقة على صفحة توشيبا العربى على الفيسبوک) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 219-261]

ر

  • رأس المال البشرى أثــر الاستثمــار فــي رأس المــال البشــري علــى تحسيــن أداء الاقتصــاد الــرقمــي بالتطبيــق علــى الاقتصــاد المصــري خلال الفترة(1990-2020) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 774-824]
  • رضاء العملاء "إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران". [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 23-83]
  • رضا العميل أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 936-980]

س

  • سلوک التأقلم دوافع الذعر فى الشراء خلال أزمة کورونا (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 262-301]
  • سلوک التکلفة أثر السلوک غير المتماثل للتکلفة على قيمة الشرکة – دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 343-368]
  • سلوک الذعر فى الشراء دوافع الذعر فى الشراء خلال أزمة کورونا (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 262-301]
  • سلوکيات العمل السلبية دور اخلاقيات الأعمال في الحد من سلوکيات العمل السلبية دراسة تطبيقية على الوزارات اليمنية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 981-1025]
  • سلوکيات المواطنة الموجهة بالخدمة دور مناخ الخدمة في تعزيز سلوکيات المواطنة التنظيمية الموجهة بالخدمة: دراسة تطبيقية على البنوک التجارية باليمن [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1119-1160]
  • سيولة أوراقها المالية قياس مستوى إفصاح منشآت الأعمال المدرجة بالبورصة المصرية عن أبعاد الاستدامة وانعکاسه على سيولة أوراقها المالية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 939-980]

ش

  • شخصية العلامة توسيط الصورة الذهنية للعلامة ومتغيرات جودة العلاقة مع العميل في العلاقة بين شخصية العلامة والکلمة المنطوقة الإيجابية: بالتطبيق على عملاء السيارات بجمهورية مصر العربية. [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1311-1359]
  • شرکات الأدوية العاملة فى مصر دور الأبعاد البيئية، الأخلاقية، والخيرية للمسؤولية الإجتماعية فى بناء الصورة الذهنية لشرکات الأدوية العاملة فى مصر (دراسة ميدانية) [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 369-400]
  • شرکات التأمين دور مؤشرات التدفقات النقدية في تقدير الملاءة المالية بشرکات التأمين المصرية : دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 151-182]
  • شرکات السياحة " إدارة المعرفة کمدخل لتعزيز معايير بناء المنظمات العامة الذکية " دراسة ميدانية على شرکات السياحة بقطاع الأعمال العام المصري [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 145-218]

ص

  • صادرات تکنولوجيا الاتصالات والمعلومات أثــر الاستثمــار فــي رأس المــال البشــري علــى تحسيــن أداء الاقتصــاد الــرقمــي بالتطبيــق علــى الاقتصــاد المصــري خلال الفترة(1990-2020) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 774-824]
  • صافى الدخل من العائد نموذج محاسبى مقترح لقياس أثر الشمول المالى على صافى الدخل من العائد: دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 862-894]
  • صناعة المنسوجات والملابس تنافسية صناعة المنسوجات والملابس المصرية ومدى تأثرها بجائحة کورونا [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 1-24]

ع

ف

  • فاعلية الأداء - نظام معلومات الموارد البشرية دور نظم معلومات الموارد البشرية في زيادة فاعلية أداء الموارد البشرية بالمنظمات الحکومية " بالتطبيق على مصلحة الضرائب على الدخل " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 497-516]
  • فاعلية لجنة المراجعة تأثير فعالية لجنة المراجعة على خصائص تنبؤات المحللين الماليين لأسعار الأسهم: دراسة اختبارية في الشرکات المساهمة المصرية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1026-1070]

ق

  • قرارات الإستثمار أثر أسلوب القياس المرجعى في ترشيد قرارات الإستثمار فى البنوک التجارية دراسـة ميدانيـة " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 899-938]
  • قطاع الأعمال المصري " إدارة المعرفة کمدخل لتعزيز معايير بناء المنظمات العامة الذکية " دراسة ميدانية على شرکات السياحة بقطاع الأعمال العام المصري [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 145-218]
  • قطاع البنوک التجارية المصرية أهمية التحول الرقمى Digital Transformation فى تحقيق التنمية المستدامة بالتطبيق على قطاع البنوک التجارية فى مصر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 546-590]
  • قياس مستوى إفصاح قياس مستوى إفصاح منشآت الأعمال المدرجة بالبورصة المصرية عن أبعاد الاستدامة وانعکاسه على سيولة أوراقها المالية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 939-980]

ل

  • لزوجة التکلفة أثر السلوک غير المتماثل للتکلفة على قيمة الشرکة – دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 343-368]

م

  • مجمعات الموارد أثر استخدام محاسبة استهلاک الموارد (RCA) في تعزيز القدرة التنافسية للشرکات الصناعية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1161-1207]
  • محاسبة السجلات المفتوحة دور الثقافة التنظيمية فى تبنى استخدام محاسبة السجلات المفتوحة وأثره على الميزة التنافسية في الشرکات الصناعية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 84-144]
  • مخصصات الخسائر الائتمانية أثر تطبيق معيار التقارير المالية (IFRS 9) بالبنوک على اتخاذ قرارات المستثمرين بالبورصة [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 401-446]
  • مراجعة المعلومات المالية البيئية إطار مقترح لإجراءات مراجعة المعلومات المالية البيئية في التقارير المالية المنشورة: "دراسة ميدانية" [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 719-766]
  • مشارکة المرأة فى مجلس الادارة أثر مشارکة المرأة فى مجلس الادارة على فعاليته في تحقيق أهداف حوکمة الشرکات: دراسة تطبيقية في بيئة الأعمال المصرية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 183-218]
  • مشروع العاصمة الادارية الجديدة التنمية الاقليمية في مصر بين التخطيط والتطبيق"دراسة تطبيقية على مشروع العاصمة الادارية الجديدة" [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1208-1240]
  • مصر اتجاهات وفرص التجارة المصرية في ظل اتفاقية التجارة الحرة مع دول الميرکسور [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 400-440]
  • مصر اثر الشمول المالى على تمکين المرأة فى مصر [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 825-861]
  • مصلحة الضرائب على الدخل دور نظم معلومات الموارد البشرية في زيادة فاعلية أداء الموارد البشرية بالمنظمات الحکومية " بالتطبيق على مصلحة الضرائب على الدخل " [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 497-516]
  • معدل الصرف الأجنبي محددات الإقتصاد الکلي لنمو الدين العام في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 447-460]
  • معدل الفائدة الحقيقي محددات الإقتصاد الکلي لنمو الدين العام في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 447-460]
  • معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي الإختلالات الهيکلية في قطاع الصناعة المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 461-496]
  • معيار التقرير المالي الدولي رقم (15) الآثار المتوقعة لتطبيق معيار التقرير المالي الدولي رقم (15) علي مستوي التحفظ المحاسبي في بيئة الأعمال المصرية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 819-854]
  • مقومات نجاح الوحدات المحلية دمج الوحدات المحلية الصغيرة کمدخل لتطوير القري المصرية - دراسة تحليلة [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 220-243]
  • ممارسات إدارة الموارد البشرية أثر خصائص منظمات الأعمال المصرية علي التغير في ممارسات إدارة الموارد البشرية في ظل جائحة کورونا [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 25-52]
  • مناخ دور مناخ الخدمة في تعزيز سلوکيات المواطنة التنظيمية الموجهة بالخدمة: دراسة تطبيقية على البنوک التجارية باليمن [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1119-1160]
  • منشآت الأعمال المدرجة بالبورصة المصرية قياس مستوى إفصاح منشآت الأعمال المدرجة بالبورصة المصرية عن أبعاد الاستدامة وانعکاسه على سيولة أوراقها المالية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 939-980]
  • منصات التعليم الالکتروني دور التمکين الرقمي في تحسين الاداء المؤسسي في ظل جائحة کورونا بالجامعات السعودية بالتطبيق على جامعة الحدود الشمالية [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1-22]
  • مواطنة العلامة التجارية دور العلامة التجارية الداخلية في تحسين الاداء الداعم للعلامة التجارية وجودة الخدمة بالبنوک التجارية في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 619-670]
  • مواقع التسوق الإلکتروني العلاقة بين العدالة المدرکة واستعادة عملاء مواقع التسوق الإلکتروني في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 219-260]
  • مؤشرات التدفقات النقدية دور مؤشرات التدفقات النقدية في تقدير الملاءة المالية بشرکات التأمين المصرية : دراسة تطبيقية [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 151-182]

ن

  • نمط الملکية أثر آليات الحوکمة ونمط الملکية على العلاقة بين القدرة الإدارية للمديرين التنفيذيين وجودة الأرباح (دراسة تطبيقية) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 1071-1118]
  • نوايا الشراء تأثير المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية على نوايا الشراء(دراسة تطبيقة على صفحة توشيبا العربى على الفيسبوک) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 219-261]

و

  • والشراء الاندفاعي الإيحائي دور المثيرات العاطفية في تحفيز سلوک الشراء التذکري والإيحائي في ظل انتشار جائحة کورونا (بالتطبيق على عملاء مراکز التسوق الکبرى المصرية) [المجلد 7، العدد 12، 2021، الصفحة 681-711]
  • وعي العلامة التجارية دور العلامة التجارية الداخلية في تحسين الاداء الداعم للعلامة التجارية وجودة الخدمة بالبنوک التجارية في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 619-670]
  • ولاء العلامة التجارية دور العلامة التجارية الداخلية في تحسين الاداء الداعم للعلامة التجارية وجودة الخدمة بالبنوک التجارية في مصر [المجلد 7، العدد 11، 2021، الصفحة 619-670]